السبت، 29 أغسطس 2009

حكاية ... عاشق




الحب له اسرار ياسيدي افهم

ذا حالنا لا دار نبكي ونتألم

حتى على قلبه قد دارت الايام

صدق المثل لي قال:الحب ماينلام

ضايع طريقه ذا كيف بس يسلم

واللي يبونه كثر العد قد اكتم

ومسراه في خبه دوسه بلا هندام

صدق المثل لي قال:الحب ماينلام

اشكيه يا دنيا ما عاد به يألم

سره روابي البر وغمه لا يندم

ودمعه من المر طعمه غداها سام

صدق المثل لي قال:الحب ماينلام

عدوه في قبره وغيروا المقدم

خلوه يتجازى حسبه رب اكرم

وذنبه عليل القلب والامل ليله نام

صدق المثل لي قال:الحب ماينلام

داريه بس ياعين لاتكثري ذا الهم

والعشق ذا طبعه أخر ولا قدم

بس الاسى في اللي ضيع الاقدام

صدق المثل لي قال:الحب ماينلام

اشعلت شمعاتي في ليله المظلّم

ودليت به لا وين يسكت ويتكلم

غرس خناجر بي وما اوقف الاقلام

صدق المثل لي قال:الحب ماينلام

قدعيب العشاق واصبحت به متهم

وحلفت له اني لجله اجر الهم

وكد علي وقال: الحب كله حرام

صدق المثل لي قال:الحب ماينلام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق